Forum » General » News and Announcements » شركة مكافحة حشرات في الفجيرة

شركة مكافحة حشرات في الفجيرة

  • لا تعد الآفات الموجودة في مرافق بيع الأغذية بالتجزئة والتجهيز والتوزيع مجرد إزعاج شركة مكافحة حشرات في الفجيرة ؛ يمكن أن تؤدي إلى خسارة كبيرة في المنتج وإجراءات تنظيمية وكابوس علاقات عامة. كل يوم نجد أنفسنا تحت السلاح لتوفير الوقت والمال. لسوء الحظ ، فإن إهمال مشكلات الآفات والصرف الصحي قد لا يفسد منتجاتك فحسب ، بل يدمر أثمن أصولك - اسمك الجيد.

    مع وجود مليون نوع من الحشرات على وجه الأرض ، هناك العديد من الأنواع التي أصبحت تعتمد على البشر لتوفير قوتها. هناك العشرات من الأنواع المختلفة من الخنافس والعث التي تغزو الحبوب ومنتجات الحبوب المصنعة. بعض هذه الآفات ، مثل خنفساء الطحين الأحمر ، تفضل الجزء الداخلي من آلات معالجة الأغذية ، بينما تزدهر أخرى ، مثل عثة الوجبة الهندية ، في بيئات المستودعات ومحلات بيع المواد الغذائية. ليست منتجات الحبوب فقط هي المعرضة لخطر الآفات ؛ تجذب اللحوم المجففة وغيرها من المنتجات عالية البروتين أنواعها الخاصة من الحشرات. لا يحتاجون أيضًا إلى العيش في منتجاتنا ليصبحوا آفات ؛ تتطور الآفات مثل خنفساء الحبوب الأجنبية ودودة الوجبة الصفراء في الانسكاب والخردة. هناك آفات صغيرة يمكن أن تسبب مشاكل هائلة عن طريق تكاثر الظروف الرطبة المحيطة ببيئة النباتات الغذائية ، مثل الضئيل (واضح) وعث الجبن المجهري القريب. ثم هناك كل المشتبه بهم المعتادين. تلك الآفات التي تصيب الصناعة والمنازل على حد سواء. تشكل الجرذان والفئران والنمل والصراصير الآفات الأكثر شيوعًا وجميعهم أعضاء مستأجرون لمعرض الآفات المحتالين في إنتاج الأغذية.

    كجزء من برنامج الصرف الصحي لمصنع الأغذية ، يجب أن يشتمل برنامج إدارة الآفات الناجح على نهج متكامل لإدارة الآفات ، والذي يعالج كلا من المبنى الخارجي والداخلي. الإدارة المتكاملة للآفات هي نهج واسع لإدارة الآفات يركز على معالجة سبب وجود مشكلة الآفات بدلاً من مجرد الآفة نفسها. تحقق المكافحة المتكاملة للآفات ذلك من خلال القضاء على الأشياء الثلاثة التي تحتاجها الآفات للبقاء على قيد الحياة: الغذاء والماء والمأوى.


    هناك خمس خطوات مشتركة في ممارسة المكافحة المتكاملة للآفات. وهي تشمل التفتيش ، وتحديد الآفات ، وتحديد مستويات تحمل الآفات ، وتنفيذ استراتيجية مكافحة فعالة (مثل سد الشقوق في الأرصفة أو الجدران ، ونقل مكبات النفايات بعيدًا عن المباني والتطبيقات المناسبة لمبيدات الآفات) ، وتقييم الفعالية. لكي تكون مقبولة ، يجب أن تكون تدابير إدارة الآفات مقبولة بيئياً ومجدية اقتصادياً. تزيل طريقة المكافحة المتكاملة للآفات عنصرًا واحدًا على الأقل من العناصر الثلاثة التي تحتاجها الآفات للبقاء على قيد الحياة من مصادر الغذاء والماء والمأوى. إن منشآت صناعة الأغذية والمشروبات شركة تنظيف منازل في عجمان  بطبيعتها مليئة بهذه المصادر. يمكن للتخلص من الطعام أو الماء أو المأوى أن يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بالآفات.
    تحمي صناعة إدارة الآفات في المناطق الحضرية الصحة والممتلكات منذ ما يقرب من 150 عامًا. في تلك الفترة الزمنية ، تم استخدام عدد من الاستراتيجيات والبروتوكولات المختلفة. يُطلق على أحدث ما توصلت إليه إدارة مكافحة الآفات في المناطق الحضرية اسم الإدارة المتكاملة للآفات. تدمج الإدارة المتكاملة للآفات طرقًا مختلفة تعمل معًا في برنامج واحد. وُلدت المكافحة المتكاملة للآفات في الزراعة ولكن تم تكييفها مع كل تخصص تقريبًا تحت مظلة واسعة لإدارة الآفات. كانت إدارة الآفات الحضرية أمرًا طبيعيًا بالنسبة للإدارة المتكاملة للآفات حتى قبل 100 عام تم الاعتراف بمدى أهمية الجمع بين الأساليب.

    خطوات الوقاية
    هناك العديد من الطرق التي يمكن لشركات الأغذية أن تقلل شركة تنظيف في راس الخيمة  من احتمالية انتشار الآفات في منشآتها ، مما يمنع كونها الأكثر خطورة. تتخذ الوقاية أشكالاً عديدة. أبسط نوعين هما الإقصاء والصرف الصحي - إبقائهم في الخارج والحفاظ على نظافتهم. يساعد إبقاء الآفات في الخارج ، جنبًا إلى جنب مع الصرف الصحي الممتاز بالداخل ، على منع الإصابة ويؤدي إلى مكان عمل أكثر تنظيماً وفعالية وأمانًا.



    يجب ممارسة الإدارة السليمة للآفات في كل خطوة من خطوات عملية تصنيع الأغذية والمشروبات ، من شراء المواد الخام إلى منصات التحميل وشحن المنتج النهائي. لضمان منتجات خالية من الآفات ، من المهم أيضًا أن تكون على دراية بممارسات إدارة الآفات للموردين. يجب على الموردين الالتزام بممارسات الصرف الصحي ومكافحة الحشرات الخاصة بهم ، ويجب فحص المواد الواردة بدقة للتأكد من خلوها من الآفات. يجب فصل المواد الخام وفحصها بحثًا عن أي علامة على الإصابة. أثناء المعالجة والتعبئة ، يجب أن تمر المنتجات عبر نقاط المراقبة الداخلية التي يحددها برنامج تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة يجب فحص الشاحنات بعناية بحثًا عن الآفات قبل التعبئة والتغليف أو تفريغ المواد الخام وقبل شحن المنتج.

    في الخارج. إذا منعنا الآفات من العيش خارج المنشأة ، فسيكون هناك عدد أقل من حوادث دخول الآفات إلى المنشأة. يجب أن تظل المنطقة الخارجية المحيطة بالمنشأة (في نطاق 50 قدمًا) خالية من القمامة وأوراق الشجر الزائدة ومصادر المياه الراكدة. يجب استبدال النشارة ، التي يمكن أن توفر منطقة نقب للقوارض والآفات الأخرى ، بصخور على البلاستيك المثقب المجاور مباشرة للمبنى. يجب الحفاظ على أي أوراق شجر تراها ضرورية على ارتفاع أقل من ثلاث بوصات مع توفير الصرف المناسب. يجب إزالة القمامة من المنشأة في الوقت المناسب ويجب الحفاظ على حاويات القمامة ، بما في ذلك حاويات القمامة ، نظيفة ومغطاة عندما لا تكون قيد الاستخدام.

    أي شيء يمكن القيام به لجذب عدد أقل من الآفات إلى المبنى سيحقق أرباحًا كبيرة في منع ضغوط الآفات المهاجرة. يجب أن تكون الأسقف والجدران في حالة جيدة وخالية من مواقع تعشيش الطيور. يمكن أن تكون الأضواء الخارجية بمثابة منارة للآفات غير المرغوب فيها ، لذا تأكد من عدم وضعها فوق المداخل ، ولكنها تنحرف عن المبنى وتوجه نحو المبنى. هذا يجذب الحشرات بعيدًا عن المبنى نحو الضوء. وخلافًا للإضاءة الخارجية القياسية ببخار الزئبق ، اختر الإضاءة الخارجية الصفراء (بخار الصوديوم) التي ستجذب في الواقع عددًا أقل من الآفات.


    يمكن أن يؤدي القضاء على نقاط دخول الآفات إلى تقليل مخاطر تفشي الآفات داخل المنشأة. غالبًا ما تدخل الآفات إلى المباني شركات تنظيف منازل دبي  من خلال الأبواب والنوافذ ، لذا يجب أن تكون أبواب المنشأة محكمة الغلق بمكنسة للأبواب وأن تكون ذاتية الإغلاق. يجب أن تكون الأبواب التي يجب أن تظل مفتوحة ، مثل أبواب الرصيف ، مزودة بستائر هوائية أو ستائر شريطية بلاستيكية. يجب أن يكون تدفق هواء المنشأة موجبًا في جميع نقاط الدخول ، مما يسمح بدفع الحشرات للخارج. يجب على الموظفين عدم فتح الأبواب أثناء المناوبة أو أثناء الاستراحة. يجب تنقية هواء المكياج حتى لا يتم نفخ الحشرات بالداخل. This post was edited by sharjah cleaning at August 31, 2022 2:52 AM PDT
      August 31, 2022 2:52 AM PDT
    0